ابحث
  • تنظم الهيئة العامة للجمارك دورة بعنوان التحري والاستخبار الجمركى ، ولمدة 3 أيام اعتباراً من 5/3/2017 . ....المزيد

  • تعقد الهيئة دورة تدريبية عن التدقيق المالي بتاريخ 5/3/2017 وتستمر لمدة يومين . ....المزيد

  • تنظم الهيئة العامة للجمارك الورشة الاقليمية حول افضل الممارسات في تحديد وتحليل الاحتياجات في مجال بناء القدرات لمدة 5 ابتداءً من 12/3/2017 . ....المزيد

  • تعقد الهيئة دورة عن دور الجمارك في مكافحة التزييف والتزوير بتاريخ 12/3/2017 . ....المزيد

إدارة الشؤون المالية والإدارية


 


 


تختص إدارة الشؤون المالية والإدارية بما يلي:

 

1- تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المالية والإدارية المتعلقة بعمل الهيئة.
2- إعداد مشروع الموازنة السنوية للهيئة وحسابها الختامي، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
3- توفير احتياجات الهيئة ووحداتها الإدارية المختلفة من المستلزمات والأجهزة اللازمة لأداء مهامها، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
4- القيام بأعمال المشتريات والمناقصات والمزايدات، وفق الأنظمة والقواعد المعمول بها في الدولة.
5- الإشراف على تنفيذ الاعتمادات وتدقيق حسابات الإيرادات والمصروفات.
6- تسلم وتصنيف وقيد البريد الصادر والوراد.
7- تنظيم أرشيف الهيئة وحفظ الوثائق وفقاً لأحدث الطرق.
8- إعداد مستندات الصرف، وسائر المعاملات المالية الأخرى.
9- اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص السكن الحكومي، وصرف بدل الأثاث لموظفي الهيئة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
10- تحصيل الرسوم ومقابل الخدمات التي تؤديها الهيئة.
11- القيام بجميع أعمال الخدمات الإدارية.
12- الإشراف على مخازن الهيئة.


 


    هاتف : 44457375 - 44457002 - 44457102
    فاكس الإدارة : 44457359
    البريد الالكتروني: ahmedali@customs.gov.qa