ابحث
  • تشارك الهيئة في ندوة حول منع انتشار الأسلحة البيولوجية والارهاب البيولوجي في الدوحة خلال الفترة من 3 إلى 4/4/2017 . ....المزيد

  • تشارك الهيئة العامة للجمارك في الاجتماع الاقليمي (45) لمدراء عامي الجمارك لإقليم منطقة شمال افريقيا والشرق الأدنى والأوسط ، والاجتماع (37) لمدراء عامي الجمارك للدول العربية وذلك خلال الفترة من 3 حتى 5/4/2017 في القاهرة . ....المزيد

  • تبدأ الهيئة العامة للجمارك دورة جمركية تخصصية بعنوان التسهيل والالتزام لمدة 3 ابتداءً من 2/4/2017 . ....المزيد

  • تنظم الهيئة ورشة إقليمية عن افضل الاساليب في تحديد وتحديث مؤشرات المخاطر وتطوير الصور النمطية لغاية الاستهداف بتاريخ 3/4/2017 وتستمر لمدة 4 أيام . ....المزيد

إدارة العلاقات العامة والاتصال


 


 


تختص إدارة العلاقات العامة والاتصال بما يلي:

 

1- إصدار النشرات والبرامج الإعلامية التي تهدف إلى التعريف بدور الهيئة وأنشطتها واختصاصاتها، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
2- متابعة ما ينشر في الصحف ووسائل الإعلام من موضوعات تتعلق بالهيئة واختصاصاتها، وعرضها على المسؤولين وإعداد الرد عليها.
3- تلقي طلبات وشكاوى المراجعين وإحالتها إلى الوحدات الإدارية المعنية، والرد على استفساراتهم.
4- القيام بترتيبات السفر والضيافة والإقامة لضيوف الهيئة وللوفود الزائرة والمغادرة، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
5- تنظيم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لموظفي الهيئة، والإشراف على الاحتفالات التي تقيمها أو تشارك فيها الهيئة.
6- تنظيم المؤتمرات والندوات والمعارض التي تقيمها الهيئة وإعداد الموازنة اللازمة لذلك، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
7- إعداد أوراق العمل المتعلقة بالمؤتمرات والندوات والاجتماعات المحلية والإقليمية والدولية، فيما يخص نشاط الهيئة بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية والجهات المختصة.
8- إعداد التقارير والردود التي تطلبها المنظمات والاتحادات والهيئات الإقليمية والدولية فيما يخص نشاط الهيئة، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية، ومتابعة التوصيات الصادرة عنها بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة.
9- إعداد التقارير اللازمة بشأن كفاءة وفاعلية التعاون الدولي مع المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية فيما يخص نشاط الهيئة.


 


    هاتف : 44457044 - 44457880
    فاكس الإدارة : 44457015
    البريد الالكتروني: pr@customs.gov.qa