ابحث
  • تشارك الهيئة العامة للجمارك في فعاليات درب الساعي في جناح (خيمة الدوحة) وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 9 ديسمبر ولغاية يوم الاربعاء الموافق 20 ديسمبر 2017 . ....المزيد

  • تنظم الهيئة العامة للجمارك دورة إدارية تخصصية بعنوان مهارات التعامل مع الجمهور بتاريخ 10/12/2017 وتستمر لمدة يومين. ....المزيد

  • تنظم الهيئة ورشة وطنية بعنوان المشغل الاقتصادي المعتمد بتاريخ 12/12/2017 وتستمر 4 أيام. ....المزيد

  • تبدأ الهيئة العامة للجمارك دورة عن القيمة للأغراض الجمركية بتاريخ 24/12/2014 , وتستمر لمدة 3 أيام. ....المزيد

المركز الاعلامي » أخبار الهيئة

09/05/2017

مذكرة تفاهم لتقديم درجة البكالوريوس لموظفي الجمارك


 

وقعت الهيئة العامة للجمارك وكلية المجتمع في قطر مذكرة تفاهم بشأن تقديم درجة البكالوريوس في "ادارة الحدود" لموظفي الجمارك الراغبون في استكمال دراستهم الجامعية ، فضلا عن مواصلة برنامجهما المشترك بشأن منح درجة الدبلوم المشارك في العلوم الجمركية والذي شهد تخريج ما يزيد عن 40 موظفا منذ بداية تطبيقه وحتى الان .

 

وقع مذكرة التفاهم كل من سعادة السيد / أحمد بن عبد الله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك ، و الاستاذ الدكتور / ابراهيم النعيمي رئيس كلية المجتمع وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم بكلية المجتمع .

 

كما شهدت الجمارك توقيع مذكرة تفاهم بين كلية المجتمع وبين مركز دراسات الجمارك والضرائب بجامعة تشارلز ستورت في استراليا بشأن التنسيق وتبادل الخبرات وتوفير كوادر تدريسية ومناهج تعليمية معتمدة لتدريس البكالوريس الخاص بموظفي الجمارك ، بما يصب في تعزيز مذكرة التفاهم مع الجمارك وصقل مهارات الكفاءات الوطنية العاملة في هذا المجال .

 

 


 

مشاركة