ابحث
  • تنظم الهيئة العامة للجمارك دورة بعنوان الإعفاءات وأنظمة تعليق الرسوم، ولمدة 3 أيام اعتباراً من 5/11/2017 . ....المزيد

  • تنظم الهيئة العامة للجمارك دورة عن مكافحة الغش التجاري والبضائع المقلدة ، بتاريخ 12/11/2017 وتستمر لمدة يومين . ....المزيد

  • تنظم الهيئة ورشة بعنوان الحماية من الإشعاع وتستمر لمدة يومين, اعتباراً من 26/11/2017 . ....المزيد

  • تنظم الهيئة العامة للجمارك دورة بعنوان التدقيق الجمركي الحالي واللاحق، ولمدة 3 أيام اعتباراً من 26/11/2017 . ....المزيد

المركز الاعلامي » أخبار الهيئة

30/10/2017

رئيس الجمارك يستقبل سفير جمهورية فرنسا


 

 

استقبل سعادة السيد / أحمد بن عبدالله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك سعادة السيد / إيريك شوفالييه سفير جمهورية فرنسا لدى دولة قطر ، ورحب سعادته بالسفير الفرنسي معرباً على أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين ، مشيراَ بأن هذه الزيارة تهدف إلى التعرف على أفضل الممارسات العالمية التي يتم تطبيقها في الهيئة العامة للجمارك .

 

وتناولت الزيارة مناقشة الأمور المتعلقة بالمجال الجمركي من تسهيل حركة التبادل التجاري في المنافذ البحرية ، بالإضافة إلى حركة دخول وخروج البضائع عن طريق جمارك الشحن الجوي بالشكل الذي يضمن المحافظة لتسهيل حركة التجارة ، والوقوف على آخر التطورات التي حققتها الجمارك القطرية مع مناقشة التطلعات المستقبلية والعلاقات الثنائية بين البلدين .

 

كما استلم سعادته دعوة للمشاركة في معرض ميليبول النسخة العشرين والذي يعتبر الأول من نوعه في العالم لمستودع للابتكارات وطرح تكنولوجيا وخدمات ذات تقنية عالية في كافة مجالات مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة ، وضبط الحدود والأمن الحضري والامن الالكتروني وتحليل المخاطر وإدارتها.

 

 

 

مشاركة